منتدى قمر سماها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات اغنية" عم بكذب عليكي"

كاتب الموضوعرسالة
قمر سماها
Admin
قمر سماها

كلمات اغنية" عم بكذب عليكي" Empty
مُساهمةموضوع: كلمات اغنية" عم بكذب عليكي"   كلمات اغنية" عم بكذب عليكي" Emptyالأربعاء يونيو 18, 2008 2:04 pm

689

هاااايوووو
شوفوا الكلمات كتير حلوين
تستاهل يقول لها هيك هههه

ااااااااااااااه
لا بحبك ولا بموت فيكي ولا انا متعلقة روحي بإيديكي ولا وحدك بقلبي بصراحة في معك شي خمسة عشر عاشقة شريكة حلويييييييييييييييييين وشو حلوين حلوين وشو حلوين والبشعة حلاها متلك ولأ زايد عليكي وأديش قلتلك أنا ما بدوب إلا بورد خديكي ولا بجن إلا بسحر عينيكي عم بكذب عليكي وما بنكر كتبتك على شفافي صدف ونسيت امحيكي ألفتك لقبي قصيدة وما عرفت عدن أوافيكي قلتلك غناني غزل غناني غزل متل العسل يا فيها انت يا اا يااااا نسيكي . بتتذكري قلك اذا بدك على سطح القمر هلأ بوديكي ومن وين في عندي مراكب عالقمر تيسافرو فيكي وقلك اذا بدك شمس وقلك اذا بدك شمس متل الشمس هالفوق بهديكي وبتعرفي ما في شمس متعلقة بداير شبابيكي وبتتذكري كومة مكاتيب العشق اللي بيبعتهم للي بعشقا عن غشمني ساعي البريد موصلن ليكي ولما كنت ناديكي يا روحي يا عمري يا حبيبة هالعمر كنت انسى اسمك اللي فيه ناديكي والبوسة اللي مترخة بعشرين آب العصر ما كانت إلك بس بطريقي تفركشت فيكي ومرقوا شفافك بالغلط على شفافي وما بقصدك وحياة عينيكي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تصدقيني عم بكذب عليكي
https://goomar-s.yoo7.com

كلمات اغنية" عم بكذب عليكي"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-